المنتدي الإخباري الإسلامي
اهلا بك زائرا وقارئا وناقدا نشطا دون اسفاف وعضوا نشطا ايضا ونرحب بزياراتكم ومقترحاتكم واستفساراتكم

المنتدي الإخباري الإسلامي

منتدي يهتم بالعلوم الدينية الاسلامية والاخبار الاسلامية والعامة وكافة الشئون الاسلامية
 
موضوعالرئيسيةالبوابةاليوميةصورة علي عبدالله عليبحـثالأعضاءمكتبة الصوردخولالتسجيلالمجموعاتس .و .ج
المنتدي الاخباري الاسلامي - http://ali195abdalla.ahlamontada.org -المنتدي الاخباري الاسلامي - http://ali195abdalla.ahlamontada.org - المنتدي الاخباري الاسلامي - http://ali195abdalla.ahlamontada.org - المنتدي الاخباري الاسلامي - http://ali195abdalla.ahlamontada.org -
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» لن تصدق.. الشيخ حازم أبو إسماعيل تنبأ بأحداث 3 يوليو تماما كما وقعت !!
السبت يناير 18, 2014 7:21 pm من طرف Admin

»  السيسي استخدم أسلحة محرمة دولياً وحفر مقابر جماعية لاخفاء جثث رابعة
السبت يناير 18, 2014 7:11 pm من طرف Admin

» البنتاجون يستدعى ثلاثه من قادة المجلس العسكرى بعد استشعار الحرج من فشل.
السبت يناير 18, 2014 4:05 am من طرف Admin

» أحرار تعلن عودتها للتمهيد لثورة 25 يناير
السبت يناير 18, 2014 4:03 am من طرف Admin

» الشعب يقرر التحفظ على أموال مبارك و4600 من وزرائه ومحافظيه وقيادات الحزب الوطنى بالمحافظات
الأربعاء يناير 15, 2014 8:10 pm من طرف Admin

» غاز "حلم العمر" صفقة حسين سالم للصهاينة مع مصر
الأربعاء يناير 15, 2014 4:17 pm من طرف Admin

» ليد شرابى يفضح قضاة العسكر.. خالد محجوب رسب فى 5 مواد بينها الشريعة الإسلامية.. وأحمد إدريس تستر على نهب 26 ألف فدان
الأربعاء يناير 15, 2014 3:46 pm من طرف Admin

» مهندس أمريكي متهم بتزويد إيران وثائق عسكرية
الثلاثاء يناير 14, 2014 12:22 am من طرف Admin

» في ذكرى مرور 5 أشهر على وقوع مجزرتي فض رابعة العدوية والنهضة
الثلاثاء يناير 14, 2014 12:18 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



لن تصدق.. الشيخ حازم أبو إسماعيل تنبأ بأحداث 3 يوليو تماما كما وقعت !!
السبت يناير 18, 2014 7:21 pm من طرف Admin


تعاليق: 0
السيسي استخدم أسلحة محرمة دولياً وحفر مقابر جماعية لاخفاء جثث رابعة
السبت يناير 18, 2014 7:11 pm من طرف Admin




 

السبت 18 يناير 2014
كشف موقع «ميدل إيست مونيتور» البريطاني عن مفاجأة في تقريره الأخير عن أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة ، مفادها أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لم يفارق غرفة العمليات المركزية الا بعد الثانية …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
البنتاجون يستدعى ثلاثه من قادة المجلس العسكرى بعد استشعار الحرج من فشل.
السبت يناير 18, 2014 4:05 am من طرف Admin
الجمعة 17 يناير 2014
أكد مايكل شويــر الخبير الأمنى ورئيس وحده بن لادن في جهاز CIA سابقاً .. استدعى البنتاجون اليوم ثلاثة من قادة المجلس العسكرى بالاسم للتشاور فيما بينهم بعد فشل الاستفتاء واستشعار امريكا الحرج من نتائجه …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
أحرار تعلن عودتها للتمهيد لثورة 25 يناير
السبت يناير 18, 2014 4:03 am من طرف Admin







2014-01-17 15:11:48




[rtl]أعلنت حركة أحرار نزولها واحتشادها بميدان طلعت حرب، يوم الأربعاء القادم 22 …
[/img(500px,298px):6b4e]

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الشعب يقرر التحفظ على أموال مبارك و4600 من وزرائه ومحافظيه وقيادات الحزب الوطنى بالمحافظات
الأربعاء يناير 15, 2014 8:10 pm من طرف Admin
الإنذار الأخير


الشعب يقرر التحفظ على أموال مبارك و4600 من وزرائه ومحافظيه وقيادات الحزب الوطنى بالمحافظات
 
الأربعاء, 15 يناير 2014 - 04:18 pm
عدد الزيارات: 5216 | [rtl] طباعة[/rtl]









[url=http://elshaab.org/articles_images/15_01_2014_1163400944_789902.jpg][rtl][img(380px,321px):fc64]…[/img(380px,321px):fc64]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
غاز "حلم العمر" صفقة حسين سالم للصهاينة مع مصر
الأربعاء يناير 15, 2014 4:17 pm من طرف Admin


[rtl]غاز "حلم العمر" صفقة حسين سالم للصهاينة مع مصر[/rtl]
 
الأربعاء, 15 يناير 2014 - 03:44 pm
عدد الزيارات: 827 | [rtl] طباعة[/rtl]










[color][font]
كتبت: [url=http://elshaab.org/search.php?q=%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9 %d9%8a%d9%88%d8%b3%d9%81&term=author][rtl]فاطمة يوسف[/rtl][/url]
 و …[/img(380px,268px):e653]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
ليد شرابى يفضح قضاة العسكر.. خالد محجوب رسب فى 5 مواد بينها الشريعة الإسلامية.. وأحمد إدريس تستر على نهب 26 ألف فدان
الأربعاء يناير 15, 2014 3:46 pm من طرف Admin
ليد شرابى يفضح قضاة العسكر.. خالد محجوب رسب فى 5 مواد بينها الشريعة الإسلامية.. وأحمد إدريس تستر على نهب 26 ألف فدان
 
الثلاثاء, 14 يناير 2014 - 07:49 pm
عدد الزيارات: 2262 | [rtl] طباعة[/rtl]









[url=http://elshaab.org/articles_images/14_01_2014_1180612133_395389.jpg][rtl][img(380px,297px):8098]…[/img(380px,297px):8098]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
مهندس أمريكي متهم بتزويد إيران وثائق عسكرية
الثلاثاء يناير 14, 2014 12:22 am من طرف Admin
مهندس أمريكي متهم بتزويد إيران وثائق عسكرية


رصد : وكالات


13/01/2014 
23:14



قسم: عربي ودولي


روابط متعلقة
متهم , أمريكي ,مهندس , عسكرية ,وثائق 



الجيش الأمريكي- أرشيفية-


إتهمت السلطات …
[/img(488px,320px):ce49]

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
في ذكرى مرور 5 أشهر على وقوع مجزرتي فض رابعة العدوية والنهضة
الثلاثاء يناير 14, 2014 12:18 am من طرف Admin

في ذكرى مرور 5 أشهر على وقوع مجزرتي فض رابعة العدوية والنهضة








 


 


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
تصويت
التمسك بطاعة الله
لا يشغلك التصفح علي النت من ان تقول دائما لا إله إلا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة إلا باللله رضينا بالله ربلا وبالاسلام دينا وبسيدنا محمد صلي الله عليه وسلمنبيا ورسولا وان تردد دائماسبحـــان اللــــــــــه والحمـــــــد للـــه ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله واللـــه اكبر×

شاطر | 
 

  الدستور وشرف الانقلابيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 739
نقاط حصرية : 2198
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/01/2012
الموقع : المنتدي الإخباري الإسلامي

مُساهمةموضوع: الدستور وشرف الانقلابيين   الثلاثاء يناير 07, 2014 3:02 am

الإثنين 6 يناير 2014
كتب مدير تحرير الأهرام سمير الشحات فى أول يوم بالعام الجديد مقالا بعنوان "2014 فرصتنا الأخيرة" يدعو فيه للتصويت بنعم للدستور لتبقى مصر التى هى أنا وأنت وهى شرف ابنتى وابنتك!!
وكما يقول المثل الشعبى (همّ يضحك وهمّ يبكى).. عن أى شرف يتحدث الانقلابيون؟ هل يقصدون بالشرف ما قاله قيادى بحزب الزور (النور سابقا) بأن نساء الإخوان يتحرشن بالرجال وبالشرطة، وهو أمر ليس غريبا عنهم فلم نفقد الذاكرة بعد وفضائح البلكيمى وونيس لم ننسها وما خفى كان أعظم.
ومن شرف حزب النور الذين حرموا العام الماضى تهنئة الأقباط بأعياد الميلاد وفى 3 يوليو الماضى جلس زعيمهم مع بابا الأقباط للانقلاب على أول رئيس مسلم حافظ للقرآن!
ومن الشرف أيضا قولهم فى نهاية العام أن (الكريسماس) ليس خاصا بالنصارى بل هو بداية للعام الجديد!
وننتقل إلى شرف بعض إعلاميى الانقلاب فمنهم من تمنت الزواج من السيسى وأن تكون جارية له بل وأكدت: بس انت تغمز بس.. وكاتب آخر قال للسيسى تزوجنى!! وهو الذى كتب محرضا على قتل الإخوان وإبادتهم وإبادة من يتعاطف معهم ولو بمصمصة الشفاه وأنهى مقالته "بشرف" عظيم قائلا: اللهم قد حرّضت اللهم فاشهد.
ونصل لشرف الانقلابيين الذين أقاموا الدنيا وأقعدوها رفضا لدستور 2012 الذى تم انتخاب لجنته من ممثلين للشعب وهللوا "بأريحية" غير مسبوقة لدستور أعلنت ممثلة أنها تضمن التصويت عليه بشعبيتها، وقالت أخرى من يقول لا على الدستور فهو غير أمين على مصر!
وسمح لهم "شرفهم" وضع الوطن تحت البيادة فى دستور يضمن للعسكر الهيمنة على البلاد فى سوابق لم تعرفها حتى أكثر البلدان تخلفا، فتم تحصين وزير الدفاع والمؤسسة العسكرية والمحكمة الدستورية، "واستباحة" المصريين وهم الذين أيدوا وثيقة السلمى التى قاومها الإخوان والإسلاميين ورفضوها وأسقطوها بفضل الرحمن بالطبع.
كم تصدوا لمحاولات فرض طنطاوى رئيسا للبلاد من خلال المحاولات الساذجة "النابعة من شرفهم" بمطالبته بأن يرتدى ملابس مدنية وتظهر صورته بالبدلة "فينسى" المصريون أنه رجل مبارك العسكرى ويسارعون بانتخابه. وهنا ارتبط شرفهم بامتهان العقول.
ومن شرف الانقلابيين إزعاجنا بالضجيج حول مواد يجب تعديلها فى دستور 2012 وإذا بهم بكل شرف يدعون المصريون للتصويت على وثيقتهم المسماة زورا بالدستور رغم ما بها من عيوب أو كما قال "المناضل" محمد أبو الغار: الدستور كله عك ولازم نوافق عليه حتى لا يشمت بنا الإخوان.
ومن الشرف ادعاء بعضهم أن تحصين وزير الدفاع وبقائه فى منصبه 8 سنوات وفقا للدستور لا يتعارض مع إمكانية عزله!!
ويتجلى شرف الانقلابيين فى التخويف من الإرهاب الأسود الذى سينقض على مصر فى حالة رفض الدستور.. ولم يخبرونا بألوان أخرى من الإرهاب غير اللون الأسود فربما اقتنع بها المصريون.
ومن الشرف تكميم الأفواه والقبض على إخوان "زعموا" أن معهم "منشورات" تدعو لرفض الدستور وهم الذين ملأوا الدنيا صراخا والجدران كتابة تدينهم لرفض ما أطلقوا عليه دستور الإخوان، أو دستور أم أيمن أو دستور الخرفان.. واستغلوا "الشرف" الحقيقى للإخوان عندما كانوا فى الحكم وسمحوا بمساحات واسعة لمعارضتهم ومعارضة الدستور فى كافة وسائل الإعلام المملوكة للشعب وكذبوا وبالغوا فى الافتراءات، ومنها أن الدستور يسمح بزواج الفتاة قى سن التاسعة ويبيع مصر ويقسمها.
ومن شرف الانقلابيين ما صرح به أحد منظريهم –معتز بالله عبد الفتاح بأن الدستور "كده كده سيمر" سواء وافق عليه الشعب أم رفضه.
ومن أدلة شرف الانقلابيين إلغاء عقول المصريين والاعتماد على الراقصات والمغنيين فى الدعاية لدستورهم (اللقيط) وإغراق الشوارع باللافتات التى تدعو إلى الموافقة على الدستور وبأنها تعنى نعم لثورة 30 يونيو ثم ثورة 25 يناير.. ويتناسون أن المصريين الذين سيشاهدون زوجة أحمد عز تقدم برنامجا فى قناة الحياة المملوكة للسيد البدوى بعنوان "مكتسبات الثورة" أفاقوا ولن يذهبوا للتصويت على برنامج أعده "بانجو" وشركاؤه.. وسيرد المصريون بالحفاظ ليس على شرف البنات فقط اللاتى تم احتجازهن بالأقسام ومحاصرتها حتى يتم الإفراج عنهن ولكن بتلقين كل من تعدى على "شرف" الوطن وأسهم بالانقلاب دروسا قاسية ليتجرعوا ما تبقى لهم فى الحياة المرارة والحسرة وليأكلهم الندم وليفترسهم الحقد وهم يرون المصريين يشقون طريقهم للعيش بحرية وكرامة ويستمتعون بالعزة التى يعرفها من "أسعدهم" الرحمن بالإيمان الحقيقى ولا يفكرون فى الانحناء "أبدا" إلا للخالق عز وجل ويتبرأون من المواطنين "الشرفاء" الذى يستبيحون الوطن لتلبية أغراضهم الدنيئة ويواجهونهم بما يستحقون ولسان حالهم يقول: وإن عدتم عدنا.
فاطمة عبد الله
 
 
      

      
  



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali195abdalla.ahlamontada.org
 
الدستور وشرف الانقلابيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الإخباري الإسلامي :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: